الإثنين , 21 أغسطس 2017
الرئيسية » ربورتاج - تحقيق » الطفل عبد الكريم بين الإعاقة والتحدي.
الطفل عبد الكريم بين الإعاقة والتحدي.

الطفل عبد الكريم بين الإعاقة والتحدي.

Handic2

يقول المثل «ما يحس بالجمرة غير اللي كواتو» فعلا كذلك هو الأمر

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى